دعوة الإصلاح تصدر بياناً تستنكر فيه تشويه دعاتها في افتراءات مسلسل ( خيانة وطن )

دعوة الإصلاح تصدر بياناً تستنكر فيه تشويه دعاتها في افتراءات مسلسل ( خيانة وطن )

أصدرت دعوة الإصلاح بيانا حول حملات أمن الدولة لتشويه دعاتها ، وقد حمل البيان رقم ( 36 ) ، مستنكرة فيه المحاولات اليائسة لجهاز أمن الدولة من المساس برجال الدعوة من خلال العمل الهزيل والمسلسل الأمني   ( خيانة وطن ) ، والذي بثته القناة الرسمية ( أبوظبي ) ، برؤيا أمنية بحته فرضت على العمل وبطاقم عمل ينفذ مخططات الأجهزة الأمنية للانتقاص من رجال الدعوة .

وقد بدأ البيان باستنكار ما جاء في مسلسل ( خيانة وطن ) ، من التطاول على أعراض وأخلاق دعاة الإصلاح ، والتشويه المتعمد والغير واقعي .

وتطرق البيان في رسالة موجهة إلي الشعب الإماراتي تحمل في طياتها العديد من الإيضاحات ، مؤكدة أن ما جاء في أحداث المسلسل هو محض كذب وافتراء ، وأن دعوة الإصلاح في براءة تامة منه جملة وتفصيلا .

مؤكدة بأن سبب إطلاق هذا العمل الدرامي الغير مهني هو غياب الحجة والبينة ، فلم يجدوا سبيلا إلا اللجوء إلى الدراما لتمرير سياسية الكذب والخداع في محاولات فاشلة من الانتقاص من رجال الدعوة ، في إشارة لوعي الشعب الإماراتي وتمييزه لما هو حق وما هو باطل .

وأهاب البيان بمشاهدي المسلسل ، التثبت من الأحداث وعدم الانجرار خلفها لما تحمله من افتراءات ، هدفها ضرب النسيج الاجتماعي للشعب الإماراتي الأصيل .

معلنة في نهاية البيان ، عن أنها ستعمل على ملاحقة ومسائلة جميع من شارك في هذا المسلسل واشرف عليه ، وفق الأطر القانونية يوم أن يتاح للعدالة أن تأخذ مجراها .

 

 

الكاتب