أمين عام حزب الأمة الإماراتي "حسن الدقي " .. يطالب بالدعم ويستنهض رجال الشارقة في دعم زوجته المريضة

أمين عام حزب الأمة الإماراتي "حسن الدقي " .. يطالب بالدعم ويستنهض رجال الشارقة في دعم زوجته المريضة

أكّد أمين عام حزب الأمة الإماراتي حسن أحمد الدقي ، تدهور صحة زوجته المغربية الأصل والتي تعاني من المرض ، في ظل منع جهاز أمن الدولة بتعليمات من محمد بن زايد من حصولها على الجنسية الإماراتية وبالتالي حصولها على الإقامة والتأمين الصحي ، وذلك ضمن سياسة الانتقام من أحرار الإمارات والضغط عليهم التضييق على عوائلهم .

وقال “الدقي” في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “يعاقبني محمد_بن_زايد وحاكم الشارقة في زوجتي الثالثة المغربية فيمنعونها الجنسية وقد تزوجتها منذ 20 سنة ولها 6 من الأبناء " .

وأضاف “وقد أصبحت بدون إقامة وبدون بطاقة صحية للعلاح بينما لها 6 أولاد إماراتيين.. تعاني الآن من المرض وتموت بين أبنائها في الشارقة .

وتابع معاتبا أهل الشارقة في صمتهم تجاه حالة زوجته والظلم الواقع عليها من حاكم الشارقة حيث قال ..

” ظننت أن وقوف جدي حسن وراء سيبة الممزر والرصاص يتطاير حوله… سيجعل لأحفاده حقوقا كبقية أهل الإمارات لكن يبدو لم يبق رجال في الشارقة .

وتأتي كلمات الدقي في ظل تزايد الملاحقات الأمنية للنشطاء الإماراتيين والتضييق عليهم بشتى الوسائل ، والمحاولات المتكررة لاختراق خصوصياتهم كما حدث مؤخرا مع الناشط أحمد منصور والذي دفعت حكومة أبوظبي لشركة إسرائيلية مبالغ طائلة من أجل برمجة فايروس قادر على اختراق هاتفه النقال .

الكاتب