تسريب صوتي لطيار إماراتي فوق الأجواء الليبية .. ويقوم بتدمير ثلاثة أهداف في بنغازي

تسريب صوتي لطيار إماراتي فوق الأجواء الليبية .. ويقوم بتدمير ثلاثة أهداف في بنغازي

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الوسائل الإعلامية  ، تسريبا صوتيا لطيار إماراتي يتواصل مع قاعدته ، من أجل القيام بثلاث غارات على أهداف ليبية في مدينة بنغازي .

وظهر في التسريب الصوتي محادثة بين شخصين يتكلمان اللهجة الإماراتية ، أحدهما الطيار المقلع فوق أجواء ليبيا ، وآخر في قاعدة الخروبة الجوية ، من أجل التنسيق لتنفيذ غارات جوية باستخدام تقنية الليزر على أهداف في مدينة بنغازي .

وأظهر التسجيل فشل الطيار في استهداف المنطقة المحددة والتي أطلق عليها اسم ( ألفا ) ، مشيرا على أنه سيعود من أجل ضربها مرة أخرى ، مشيرا بأن الضربة جاءت في الرملة خارج الهدف .

ليعود مرة أخرى ليؤكد إصابته للهدف ( ألفا ) ، ومن ثم يضرب منطقة أخرى ويسميها ( برافو ) ، مطمئنا القيادة بتدمير الهدف  ، قبل أن يعود إلى القاعدة و ينهى التسجيل ، يشير إلى ضرب هدف ثالث ويعلن عن تدميره .

هذا ويعرف بأن الإمارات ومن خلال تدخلها في الشأن الليبي دعمت اللواء حفتر من أجل السيطرة على ليبيا وإعلان الحكم العسكري عليها ، لنقل تجربة السيسي في المنطقة الليبية ، في تحد لقرارات الأمم المتحدة ، والتي أوكلت المهمة لحكومة الوفاق الليبية والمعترف بها دوليا ، من اجل إحكام سيطرتها على المدن الليبية من أيدي داعش .

الكاتب