كاتب سعودي يهاجم عيال زايد في سياستهم تجاه اليمن

كاتب سعودي يهاجم عيال زايد في سياستهم تجاه اليمن

شن الكاتب السعودي المعروف صالح الفهيد هجوما على الإمارات التي يقودها عيال زايد, على خلفية هجومها على الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إثر قراراته الأخيرة التي أقال خلالها رجال الإمارات من بعض المناصب القيادية  في الدولة.

وقال الكاتب بصحيفة “عكاظ” في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بعض سياسات الإمارات في اليمن غير مفهومة، وهي مؤذية لجهود التحالف العربي، وخطيرة على وحدة ومستقبل اليمن!.. لماذا تفعل ما فعلت؟”.

بعض سياسة الإمارات في اليمن غير مفهومة وهي مؤذية لجهود التحالف العربي، وخطيرة على وحدة ومستقبل اليمن !


لماذا تفعل ما فعلت ؟؟

وأضاف: “لقد قدمت السعودية تضحيات جسيمة في اليمن من أجل دعم الشرعية ودحر المشروع الإيراني، ويجب ألا  تسمح لأي طرف بالإساءة لهذه التضحيات”.

وتابع: “الشرعية في اليمن المتمثّلة بالرئيس هادي خط أحمر، وهي التي أعطت الشرعية للتحالف العربي بالتدخل لمواجهة عملاء إيران، وإضعافها يؤذي التحالف”.

الشرعية في اليمن المتمثّلة بالرئيس هادي خط احمر، وهي التي أعطت الشرعية للتحالف العربي بالتدخل لمواجهة عملاء ايران وإضعافها يؤذي التحالف.

واختتم الكاتب السعودي تغريداته بـ: “لا أحد ينكر الدور المهم الذي لعبته الإمارات في اليمن، ومساهمتها القوية في التحالف العربي، لكن هذا لا يبرر بعض سياساتها الخاصة تجاه اليمن”.

لا احد ينكر الدور المهم الذي لعبته الإمارات في اليمن ومساهمتها القوية في التحالف العربي، لكن هذا لا يبرر بعض  سياساتها الخاصة تجاه اليمن.

وكان الملك سلمان بن عبد العزيز قد التقى مساء أمس، الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في قصر السلام بجدة في السعودية.

الكاتب