طفل أردني يبعث رسالة لرئيس دولة الإمارات .. أرجوك أريد أبي !

طفل أردني يبعث رسالة لرئيس دولة الإمارات .. أرجوك أريد أبي !

بعث الطفل عون تيسير النجار الابن الاكبر للصحفي الأردني المعتقل في الإمارات تيسير النجار، رسالة لسمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية، سلمها للسفارة الإماراتية في عمان، بث فيها حزنه ولوعته واشتياقه لوالده.

وقال الطفل عون في رسالته التي خطها بيده، على ورقة مدرسية: " انا عون تيسير سلمان عمري 11 سنة بحب الامارات مثل بلدي الاردن وبابا حكى الي بس يروح على الامارت رح انعيش احسن واتفاجئ انو انا خسرت بابا .. ارجوك بدي بابا !! ‘…

نص الرسالة :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الشيخ خليفة بن زايد الذي احبه مثل حبي لملكنا عبد اللّه الثاني انا عون تيسير سلمان عمري 11 سنة بحب الامارات مثل بلدي الاردن وبابا حكى الي بس يروح على الامارت رح انعيش احسن واتفاجئ انو انا خسرت بابا في الامارات وانا لا ادري بابا مذنب او غير مذنب انا طفل محتاج بابا محتاج اكون بحضنو انا كل يوم بحلم في بابا انا مش عارف ادرس ومش عارف اركز انا واخواني ابراهيم 10سنوات ويوسف 5سنوات كل يوم نبكي على بابا ارجوك ارجوك ارجوك اهديني بابا بدي بابا.

ابنك

عون تيسير النجار

 

وكانت منظمة «هيومن رايتس ووتش» الأمريكية قد اتهمت الإمارات بالإخفاء القسري للصحافي النجار مطالبة بالكشف عن مكانه والسماح له بالاتصال بمحام. وقالت المنظمة المدافعة عن حقوق الإنسان في بيان إن الصحافي تيسير النجار (42 عاماً) يعمل في الإمارات محتجز بمعزل عن العالم الخارجي منذ أن استدعته إدارة التحريات الجنائية في أبوظبي في(13|12)، وعلى السلطات الإماراتية الكشف عن مكان احتجازه والسماح له فورا بالاتصال بمحام وبعائلته.

 

الكاتب