زوجة حاكم الشارقة تنقد الحكومة لخصم الشؤون الاجتماعية والنشطاء يتفاعلون

زوجة حاكم الشارقة تنقد الحكومة لخصم الشؤون الاجتماعية والنشطاء يتفاعلون

انتقدت السيدة جواهر القاسمي زوجة حاكم إمارة الشارقة بشدة القرار الحكومي الخاص بالشؤون الاجتماعية والخصومات عليها، على الرغم من توصية حاكم الشارقة بعدم المساس بهذه الإعانات المجهة لأبناء الدولة، وتفاعل عدد كبير مع النشطاء مع تغريداتها.

السيدة جواهر القاسمي خرجت عبر حسابها في تويتر بعدد من التغريدات انتقدت من خلالها هذا القرار قائلة: "بعد ان طلب سمو الحاكم من وزارة تنمية المجتمع عدم المساس بالإعانات الاجتماعية المقدمة من الدولة لابناء الدولة وان دعم الاسرة من حكومة محلية ، ماذا حدث ؟ جاء الرد بأن من يأخذ اعانة إضافية نقتص من معاشه حتى تصرفه لمستحق آخر. لماذا هل نحن نسعد شعبنا ليعيش فقيرا ؟ ينتظر اعانة الشؤون ونخصم من الأسر المحتاجة الان ونزيدهم فقرا وحاجة حتى نوفر إعانات الدولة لأجيال فقيرة قادمة؟ وهل هذه الدولة لا تستطيع ان تسد حاجة مواطنيها".

وأضافت القاسمي: " هل نعد عليهم لقمتهم وملبسهم ونخصم عنهم اذاشعر بحاجاتهم الحاكم ليزيد المستوى المعيشي لأبناءه ان يكون الجزاء ان يختصم ذلك من اعانة الشؤون!! أين نحن ؟؟ نريد السعادة للشعبنا نريد العلم والمعرفة لشعبنا نريد التطور والرقي لشعبنا الفوز فى المحافل العالمية بالاول وكيف يتم ذلك؟ هل بالأسر الغنية التى نفتخر عندما تعلن مجلات عالمية كم مليونير عندنا. او نرفع من مستوى الأسر المحتاجة لتستطيع ان تساهم فى البناء".

واختتمت السيدة جواهر القاسمي  تغريداتها قائلة: "نحمدالله سبحانه وتعالى على الخير الذى انعم به على هذه الدولة التى تصرف على فعاليات شهرية اكثر مماتصرفه على إعانات الشؤون. او تنمية المجتمع !".

هذه التغريدات التي نطقت بكلمة الحق في وجه القرار الحكومي الجائر، حظيت بردود أفعال وإعجاب عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تناقلوا هذه التغريدات معلقين عليها بالتضامن والتأييد الكامل لما قالته زوجة حاكم الشارقة.

شؤون إماراتية رصدت ردود الأفعال وتعرض عليكم جزءً منها:

 

الكاتب