فيديو: محمد بن راشد يضرب العادات والتقاليد بعرض الحائط

فيديو: محمد بن راشد يضرب العادات والتقاليد بعرض الحائط

بغضب شديد، تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه رئيس الوزراء الإماراتي وحاكم دبي محمد بن راشد يقبل زوجته وسط حشد كبير من الرجال، في خرق كبير لكل القيم والعادات المجتمعية الإماراتية.

ويبدو أن بن راشد لم يعر أي اهتمام للأعداد الكبيرة من الرجال والكاميرات المنتشرة بكثرة حوله، وذلك أثناء تواجده في إحدى المناسبات العامة، وقام بخطف قبلة سريعة من زوجته التي كانت تقف إلى جانبه، لترصده أعين من حوله وعدسات الكاميرات المحيطة به.

هذا المقطع انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ولقي سخطاً كبيراً في الأوساط الشعبية الإماراتية، لما يظهر فيه من ضرب لكل الأعراف والقيم والعادات المجتمعية الإماراتية الأصيلة، فكيف لمن يعتبر نفسه قدوة وقائداً لأبناء بلده أن يقوم بمثل هذا التصرف المشين دون أي اعتبارات !؟

المغرد الإماراتي "زايد" كان من بين أوائل من نشروا هذا المقطع عبر تويتر معلقاً: محمد بن راشد يضرب بالعادات عرض الحائط ويُقٓبِّل زوجته بين الرجال وأمام الإعلام، لو كان بينهم هؤلاء الذكور رجل لنهره".

وأضاف "زايد": محمد بن راشد فتح الملاهي وجلب المومسات والان ينسلخ امام الناس من العادات والقيم، محمد بن راشد مشروع افساد شباب الوطن".

وقام "زايد" بإجراء عملية تصويت حول هذا الفيديو، وتظهر النتائج توجه أغلبية المصوتين نحو اعتبار هذا الفعل الذي أقدم عليه بن راشد بأنه يندرج تحت بند "قلة الأدب".

الكاتب