بيان صادر عن الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع بشأن قمة النقب التطبيعية

بيان صادر عن الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع   بشأن قمة النقب التطبيعية

تدين الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع مشاركة حكومة الإمارات و عدد من وزراء الخارجية العرب في قمة التطبيع في النقب و التي يستضيفها الكيان الصهيوني على أرض فلسطين المغتصبة منذ ما يزيد عن (74) عاماً. 
 
وترى الرابطة بأن مثل هذه القمم  تهدف إلى تعزيز قوة و قدرة  الاحتلال الصهيوني في جميع المستويات السياسية و العسكرية على حساب دول المنطقة و على حساب الأمة عموماً. 
 
وعليه تؤكد الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع مايلي:     
• إن تواجد وزير خارجية الامارات في قمة النقب، خطوة لا تمثل موقف الشعب الاماراتي الأصيل الداعم لحقوق الأشقاء في فلسطين، والباحث عن الوقوف إلى جانب فلسطين ظالمة أو مظلومة.     
• إن تواجد الدول العربية المطبعة في قمة النقب لن يعود بالنفع على مستقبلهم الاقتصادي أو السياسي، بل يضع أراضيهم كاملةً رهن تصرف الصهاينة وأهواءهم القذرة.    
• تعزز هذه القمة من عمليات الاختراق للدول العربية عامة والدولة الإماراتية على وجه الخصوص، مما ينذر بكارثة في المنطقة العربية خلال المستقبل القريب.   
• تدعو الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع أبناء الشعب الإماراتي وبقية شعوب الدول لعربية للحذر من التفاعل إيجاباً مع قمة النقب، باعتبارها خيانة مكتملة الأركان للمبادئ العربية والإسلامية، وحقوق  الشعب الفلسطيني الشقيق.

الكاتب