زعيمة اليمين الفرنسي المتطرف .. الإمارات ومصر وإيران هم حلفاؤنا ضد الأصولية الإسلامية

زعيمة اليمين الفرنسي المتطرف .. الإمارات ومصر وإيران هم حلفاؤنا ضد الأصولية الإسلامية

قالت زعيمة اليمين الفرنسي المتطرف ( مارين لوبين ) ، خلال جلسة في البرلمان الأوروبي بستراسبورغ ، السعودية وقطر وتركيا أعداء لنا ولابد أن نستبدلهم بمصر والإمارات وإيران .

وأكدت لوبين في خطابها إمام أعضاء البرلمان ، أنه في ظل تعاظم الدول الإسلامية فانه حان الوقت كي نتسائل أوهل من الممكن أن نستمر كحلفاء للسعودية وقطر ؟ ، وأضافت بان تلك المواقف أيضا تجبرنا على التساؤل عن غموض تركيا تجاه الأصولية الإسلامية .

وأضافت لوبين ، نحن مجبرون على مراجعة أنفسنا وان نعترف بان الاتفاقيات الدولية والتحالفات التي قمنا بها جعلتنا في الظرف الراهن حلفاء للأصول الإسلامية بدل أن نكون أعداء لها .

وتابعت لذلك أنا اقترح بان نقوم بتغيير تحالفاتنا ونعتبر بان كل الذين يكافحون ضد الأصولية الإسلامية حلفاء لنا بدون تحفظ وبطبيعة الحال يشمل دولا مسلمة من الذين يكافحون الأصولية الإسلامية مثل مصر والإمارات وروسيا وإيران انطلاقا من هذا التحالف الكبير يمكننا أن نكون أعاليلا ضد الأصولية الإسلامية .

هذا وتعتبر الإمارات من أقوى الدول تحالفا مع الغرب ، والأكثر تنفيذا لسياساتها الرامية إلى تقويض الحركات الإسلامية وحظر أنشطتها في الداخل الإماراتي وفي الدول المجاورة .

كما حصل عندما عملت على ملاحقة رجال الإصلاح وإخضاعهم للتعذيب المستمر ، وسجنهم في سجون سرية ، وبعضهم عملت على اختطافهم قسريا ، كما لاحقت المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين وسجنتهم دون اتهامات وبدون محاكمات عادلة .   

الكاتب