ضاحي خلفان يهاجم الدول العربية ويشرعن احتلال اسرائيل لفلسطين قائلا " ” انا بصراحة لما اشوف مسلم يسب يهودي ازعل "

ضاحي خلفان يهاجم الدول العربية ويشرعن احتلال اسرائيل لفلسطين قائلا " ” انا بصراحة لما اشوف مسلم يسب يهودي ازعل "

هاجم ضاحي خلفان نائب قائد شرطة دبي السابق والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، الدول العربية لرفضها وجود دولة لليهود على أرض فلسطين التي قاموا باحتلالها، مشيداً بما اعتبره "إنجازات اليهود وحقهم في العيش بسلام .

وأضاف خلفان مدافعاً عن اليهود في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: " كان للرسول جارا يهوديا وكان يعامله معاملة إنسانية رفيعة فأشهر اليهودي إسلامه دعونا ندفع بالتي هي أحسن وتابع ” انا بصراحة لما اشوف مسلم يسب يهودي ازعل ".

ودافع خلفان حق اليهود في دولة لهم على أرض فلسطين متناسياً ملايين الفلسطينيين الذين سرقت أراضيهم منهم وارتكبت بحقهم المذابح وهجروا في دول العالم قائلاً: "اليهود مساكين  يا جماعة ما تريدون لهم دولة !!! ترى هم من الوطن العربي مش من امريكا والا اليابان أو روسيا، عاشوا في الأرض العربية أجدادهم "

وأضاف خلفان : "خليكم يا عرب واقعيين عندكم 22 ما أدري 23 دولة عربية وشايفينها 1 دولة كثير على اليهود، أما أنتم شياطين"

وتابع: " أنا رأيي أن محمود عباس والشعب الفلسطيني يكونون جزء لا يتجزأ من إسرائيل العربية" 

وواصل خلفان بكاء على دولة الإجرام الصهيوني قائلاً متناسياً ما يرتكبونه من جرائم بحق الشعب الفلسطيني،  مضيفاً " يا جماعة اليهود مبدعين واذكياء  وعقول مخططه  ومفكرة ويستحقون أن تكون لهم دولة بيننا بحكم انهم عيال عمنا معنا منذ الأزل"

وحاول خلفان تبرير كلامه وتطبيعه مع إسرائيل بالقول ” انتم في قرارة أنفسكم كلكم تعرفون ان اليهود من ايام ابو الأنبياء ابراهيم  وهم في الأرض العربية، تنكرونهم ليش ؟؟.متابعاً ” ما زاد من حدود عن قرار 48 يعتبر جزء للعرب محتل، وليس لنا كل فلسطين لنا ما أقر في 48

وتابع قائلاً ” اللي بيرميهم في البحر واللي يسميهم قطعان واللي ينفي أن لهم حق واللي يهددهم بزوالهم…الخ “، وأضاف ” الطامة الكبرى أن اليهود يعلمون الطالب في المدرسة بأن العربي عدوه ونحن نعلم الطالب بأن اليهودي عدوه رغم أننا على أرض واحدة وهذا خطأ مشترك

وأشار خلفان إلى اقتراحة بحل الدولة الواحدة بدلاً من حل الدولتين قائلاً: "رفض اليهود لحل الدولتين يخدم العرب واليهود"، معتبراً  أن في حال تطبيق هذا الحل "سيكون حتما رئيس الدولة الإسرائيلية فلسطيني “.

واعتبر أن  اندماج العرب واليهود في دولة بفلسطين" حل رائع.  صدقوني،  خذوا سيناريو الحل الذي اطرحه أيها الفلسطينيون وثقوا اني لكم من الناصحين".

الكاتب