الاكاديمية رفيعة غباش تهاجم ضاحي خفان على اثر تصريحاته قائلة " عن الشعب الفلسطيني يا بوفارس .. أظن أن بوصلتك قد اختلت تماما "

الاكاديمية رفيعة غباش تهاجم ضاحي خفان على اثر تصريحاته قائلة " عن الشعب الفلسطيني يا بوفارس .. أظن أن بوصلتك قد اختلت تماما "

لا زالت تصريحات نائب مدير شرطة دبي، ضاحي خلفان حول إسرائيل تثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تزال الانتقادات تستمر على طلبه بالسماح لإسرائيل بالوجود بين الدول العربية.

واعتبرت الأكاديمية رفيعه غباش، الطبيبة النفسية، أن بوصلة ضاحي خلفان انحرفت تماما.

وقالت في تغريدة لها على "تويتر": "ماذا عن الشعب الفلسطيني يا بوفارس،،!! أظن أن بوصلتك قد اختلت تماما.

وتابعت: "حتّى الصهيوني لا يدعي ما تدعي، كثير منا يتألم أنك منا!!".

ودخل على خط التعليقات الأكاديمي عبدالخالق عبدالله: وكتب هو الآخر تغريدة قال فيها:"د رفيعة غباش تخاطب الفريق ضاحي خلفان: أظن ان بوصلتك قد اختلت وكثير منا يتألم انك منا. هل تجد هذه التغريدة أي صدى لدى بو فارس".

بدوره أبدى الكاتب والمحلل السوري ياسر سعدالدين تعجبه للتغير الذي طرأ على خلفان خلال السنوات الماضي.

وكتب تغريدة على تويتر قال فيها: "في التسعينات كان ضاحي خلفان يحاضر محذرا من مخاطر اسرائيل خصوصا الاقتصادية على دول الخليج، فما الذي جعله ينقلب رأسا على عقب.اللهم حسن الخاتمة"

وقال أحد المتابعين: "يتسائل كثيرون لماذا يمجد ضاحي خلفان اليهود ويدعو لتطبيع العلاقات مع إسرائيلوبين من يقول عنه مجنون وأحمق ومتأمرأين الحقيقة؟"

وقال الصحفي والإعلامي المصري محمد ناصر: "بمزيد من المرارة والاسي ينعي # ضاحي خلفان حفيد أبي لهب ...حبيبه وشقة وأبو ولاده شيمون أفندي يبريز".

الكاتب