في محاولة يائسة لإخماد أصوات الناشطين الرافضين للتطبيع .. مستشار بن زايد عبد الخالق عبدالله " يا حكومة الإمارات لا للتطبيع "

في محاولة يائسة لإخماد أصوات الناشطين الرافضين للتطبيع .. مستشار بن زايد عبد الخالق عبدالله " يا حكومة الإمارات لا للتطبيع "

في خطوة مضللة ومحاولة فاشلة ، لإخماد الأصوات الغاضبة الرافضة لتطبيع الإمارات مع المحتل الصهيوني ، استنكر عبدالخالق عبدالله مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، مشاركة سفير تل أبيب لدى الأمم المتحدة، داني دانون، في مؤتمر دولي عقد في دبي، بصفته الدبلوماسية بحضور محمد بن راشد وبعض المسؤولين الإماراتيين .

وقال “عبدالله” في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “يقال أن مسؤولا إسرائيليا شارك باجتماع أممي عقد في الإمارات. لا أهلا ولا سهلا بأي إسرائيلي على ارض الإمارات ويا حكومة الإمارات لا للتطبيع”.

وتأتي كلمات عبد الخالق الرافضة للتطبيع بعد أن فضحت القناة العبرية الثانية السرية التي لجا إليها الإعلام الرسمي الإماراتي والتي حاول فيها إخفاء تلك الزيارة والتي امتدت لثلاثة أيام حيث مكث دانون تحت حراسة أمنية مشددة .

والمعروف عن عبد الخالق عبدالله تأييده المطلق للعلاقات الدافئة التي تجمع مابين الإمارات و إسرائيل ، كما قال ناشطون بأن عبدالخالق عبدالله لم يعلق على الحفل الغنائي والذي كان مقررا أن يكون في دبي ويحييه مطرب إسرائيلي وسط انتقادات الناشطين الرافضين للتطبيع .

كما قال أحد الناشطين الإماراتيين " لماذا لم نرى تغريده لعبد الخالق عبد الله في وسم #إمارتي_ضد_التطبيع ، طالما أنه يرفض استقبال الإسرائيليين ..؟ " .

الكاتب