المثير للجدل ضاحي خلفان يلبس ثوب الأخلاق ويحاضر عنها في إحدى مدارس دبي

المثير للجدل ضاحي خلفان يلبس ثوب الأخلاق ويحاضر عنها في إحدى مدارس دبي

ألقى الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، محاضرة في مدرسة للبنين بمنطقة ند الشبا بدبي تحدث عن مفهوم التربية الأخلاقية، وكيفية التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت المحاضرة بعنوان وسائل التواصل الاجتماعي (التربية الأخلاقية)، حيث ذكر أن التربية العامة يندرج في نطاقها الكثير من أساليب التربية، مثل التربية الإنسانية والمهنية والتقنية، والأخلاقية، والسياسية والعاطفية والجمالية، والفنية، والجسدية، والفكرية، والاجتماعية والدينية، والاقتصادية والوطنية والقومية.

وتكمن المفارقة أن تغريدات الفريق خلفان دائما ما تثير جدلا خصوصا عن استخدامه مصطلحات وكلمات تنطوي على تجريح وقبح، كمخاطبته للفسلطينين أنهم "أصل الدعارة".

وفي آخر تغريداته المثيرة بخصوص التدخل بالشؤون الداخلية للدول، كانت اقتراحه تسليم رئاسة اليمن إلى "إحدى الشخصيات اليهودية ليقود البلاد إلى مستقبل زاهر.

كما وصف العرب الرافضين للاحتلال الإسرائيلي لفلسطين بـ"الشياطين"، مادحا الإسرائيليين وما أسماه تقدمهم.

وفي خلافه مع الداعية وسيم يوسف وصف معارضيه بالعاهات، مستهزءا في الوقت ذاته بالداعية ومقللا من شأنه.

كما وصف خلفان المفكر الكويتي المعروف عبدالله النفيسي بالكاذب والمفتري..                      

وعن مبادرة المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ، والتي رفضتها الشرعية اليمنية، قال خلفان مغردا:" مبادرة ولد الشيخ الجديدة إذا نظرنا إليها بعين الاعتبار وجدناها تقزم الصغار وتكتف الأشرار وتبحث عن الأخيار"، على حد تعبيره.

الكاتب