التضامن مع قضية أمينة العبدولي يتسع .. أطفال سوريون يرفعون لافتات للتضامن مع أبناء العبدولي

التضامن مع قضية أمينة العبدولي يتسع .. أطفال سوريون يرفعون لافتات للتضامن مع أبناء العبدولي

في وقفة احتجاجية قام عدد من أطفال سوريا بحمل لافتات للتضامن مع المعتقلة أمينة العبدولي ابنة الشهيد راشد العبدولي وأخيها والذي لقي حتفه اثر مشاركته مع قوات التحالف العربي .

وتزداد حجم الاحتجاجات والمطالبات بالإفراج عن أمينة العبدولي ، بعد قرار أمن الدولة الجائر والذي قضى بحبس أمينة لمدة خمس سنوات بالإضافة إلى غرامة مالية كبيرة .

وفي وقت سابق طالب الناشط حمد الشامسي بتحويل قضية أمينة إلى قضية رأي عام ، منوها إلى ضرورة وقوف جميع النشطاء من مختلف الدول مع أمينة للدفع باتجاه الإفراج عنها في القريب العاجل .

ويرى ناشطون بأن مبادرة حمد الشامسي قد آتت أكلها ، وقد بدأت فعليا بوقفة الاحتجاج التي قام بها الأطفال السوريون وهم يحملون لافتات ، طالبوا فيها الحكام العرب بالانتصار للشهيد راشد العبدولي والمحافظة على عائلته ، ومطالبين بضرورة الإفراج عن ابنته أمينة وابنه المعتقلين في السجون .

وقد كتب في اللافتات ..         

" يا أحرار وشرفاء جزيرة محمد عليه الصلاة والسلام كيف يطيب نومكم !! وعرض شهيدكم العبدولي مأسورين يعذبون في سجون طغاة الإمارات بسبب جهاد أبيهم "

وفي أخرى ..

" يا أحذية الصهيوصليب فكوا أسر بنات وابن الشهيد العبدولي فقد نفر لنصرتنا وروت دمائه أرضنا "

وفي لافتة أخرى ..

" فكم العاني يا أبناء زايد ياصبية دحلان والصلبان تأسرون وتؤذون عرش شهيد الإمارات العبدولي الذي نصرنا "

هذا وقد طالبت مؤسسات حقوقية ودولية مسبقا بضرورة الإفراج عن المعتقلة وأخيها ، كذلك نشطاء قد دشنوا أوسمة على صفحات التواصل الاجتماعي . 

الكاتب