بعد ضاحي خلفان .. حمد المزروعي يعيد تغريدات المتحدث باسم الكيان الإسرائيلي أوفير جندلمان ويدعو الله حفظ اليهود

بعد ضاحي خلفان .. حمد المزروعي يعيد تغريدات المتحدث باسم الكيان الإسرائيلي أوفير جندلمان ويدعو الله حفظ اليهود

بعدما تطاول ضاحي خلفان على الفلسطينيين وانتصر للكيان ىالاسرائيلي ، واصفا نتنياهو بولد العم ، وان إسرائيل دولة عظمى ، جاء الدور على المغرد الإماراتي المقرب من عيال زايد حمد المزروعي بإعادة نشر تغريدات المتحدث باسم حكومة الكيان الإسرائيلي باللغة العربية أوفير جندلمان والتي تشمل على اتهامات للعرب والفلسطينيين.

وكان جندلمان قد كتب عدة تغريدات تهاجم هاشتاغ "#إسرائيل_تحترق"، ليعيد المزروعي نشر هذه التغريدات المسيئة للعرب على حسابه الشخصي بموقع "تويتر".

وكتب جندلمان: " على أنف المخربين الذين أضرموا النيران والعرب والفلسطينيين الذين يشيدون بالحرائق، سنخمدها قريبا وأرض إسرائيل ستزهر من جديد."

وأضاف: "يزعم الفلسطينيون أن هذه هي أرضهم ولكنهم يكرهونها ويفرحون بالحرائق التي تلتهمها.نخمد النار بمساعدة أصدقائنا وننقذ وطننا الغالي!".

ودعا المزروع الله لحفظ الإسرائيليين وقال: "اللهم نسألك أن تلطف بهم وتحفظ صغار السن وكبارهم من الحريق ..."

وأضاف في تغريدة أخرى: "ليس لنا إلا الدعاء والانتظار الله يلطف بعباده"

وتعكف طواقم الإطفاء الإسرائيلية، بمساعدة عدة دول على إخماد الحرائق التي تتوسع منذ 4 أيامويسود الاعتقاد على نحو واسع بأن الأحوال الجوية والهواء القوي تسبب بهذه الحرائق.

فيما قال نتنياهو، في تصريحات صحفية، إن "هناك أدلة على أن بعض الحرائق التي وقعت في إسرائيل متعمدة"

ولكن المزروعي في العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة "دعا" الله سبحانه وتعالى أن يسدد رمي الجيش الإسرائيلي في ضرب الفلسطينيين، كما لا يفوت مناسبة إلا ويظهر عداءه للناشطين العرب وخاصة الإسلاميين منهم، ويؤكد على "إنسانيته" اتجاه دولة الاحتلال. وفيما إذا تعتبر جهات في الدولة أن تغريدات المزروعي هذه تدل على "التسامح" ترفض اعتبار دعائه "على أموات المسلمين بأن يكونوا من أصحاب النار خالدين مخلدين فيها وتسعر بهم نار جهنم" بأنه كراهية وتمييز تفوق عنصرية عتاة المتطرفين المستوطنين الذين هب المزروعي لمواساتهم، يقول ناشطون فلسطينيون وعربا.

الكاتب