ضاحي خلفان يهاجم قناة الجزيرة من وراء ستار .. بعد عرضها فيلما عن التجنيد في الجيش المصري

ضاحي خلفان يهاجم قناة الجزيرة من وراء ستار .. بعد عرضها فيلما عن التجنيد في الجيش المصري

لعب ضاحي خلفان دور الناصح ، داعيا إلى وحدة الصف العربي وعدم الطعن بالجيوش العربية ، في إشارة منه إلى قناة الجزيرة والتي عرضت فلما عن التجنيد في الجيش المصري ،  مما أغضبه واغضب من على شاكلته .

وقال “خلفان” في سلسة تغريدات عبر حسابه على تويتر : “أحوج ما نكون إلى وحدة الصف العربي الطعن في القادة العرب والجيوش العربية خطأ فادح يضعفنا ولا يقوينا..يفرقنا ولا يجمعنا”.

وأضاف: “مهما كان القصور في أي بلد عربي علاجه لا يكون بالشماتة ولا بالتشهير لعادتها أبدا…رمز أي بلد عربي يجب احترامه مهما اختلفت وجهات النظر” .. مضيفًا: “إذا هاجمنا قادتنا ورموزنا وشجعنا الإرهابيين والخارجين على القانون والتنظيمات السرية المشبوهة فتلكم كارثة” .

واستدرك: “يجب ألا نقلل من جيش أي بلد عربي مهما صغر حجمه.. فما بالكم بجيش مصردعونا نبني جسور التآزر والتعاضد بين جيوشنا العربية نحن في مواجهة مع عدو” .. مستدركًا: “عندما تشجع إرهابيون للقفز على السلطة في أي دولة فأنت ترتكب حماقة ما بعدها حماقة وهذا ما حدث للبعض في الوطن العربي.

وتابع: “الأمة العربية بحاجة إلى دعوة للمصالحة العربية التي تضع الأمن القومي والقادة العرب والشعوب العربية في خانة الخطوط الحمراء” .. مضيفًا: “وسائل إعلامنا يجب أن توظف لتقوية التلاحم العربي لا لمزيد من تمزيقها.

الكاتب