الكاتب " حمد المزروعي " .. فرحتكم بمقتل الروس في سقوط الطائرة لن يحرر القدس

الكاتب " حمد المزروعي " .. فرحتكم بمقتل الروس في سقوط الطائرة لن يحرر القدس

عاد المثير للجدل الكاتب الإماراتي والمقرب من محمد بن زايد " حمد المزروعي " ،  للتغريد مرة أخرى بعكس عقارب الساعة وهذه المرة عندما استنكر الفرحة التي أبداها العديد من العرب والمسلمين على إثر سقوط الطائرة العسكرية الروسية وهي في طريقها إلى مدينة اللاذقية في سوريا مما أدى إلى مقتل كل من كان على متنها، معتبرا أن هذه الفرحة لن تحرر القدس.

وقال “المزروعي” في تدوينه له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”: ” سقوط طائرة روسية ليست دلالة أو آية لـ تحرير القدس كمية الفرح في الاستراحات والمقاهي والشوارع غريبة وتستحق التأمل.

وتعتبر هذه التغريدة استكمالا للنهج الذي يسير عليه المزروعي والذي تضامن مع السفير الروسي الذي قتل في تركيا معزيا له وواصفا إياه " بالشهيد " .

كما قام مسبقا بالدعاء لبوتين ، راجيا الله أن ينصره في الحرب على سوريا ، واصفا الجنود الروس بإخوانه حين كتب " اللهم انصر بوتين على داعش وجبهة النصرة وأحرار الشام نصرا مبينا وعزا مكينا اللهم انصر إخواننا الروس على أعداء الإنسانية يارب العالمين .

من جانبهم، شنَّ متابعو “المزروعي” عبر تويتر هجوما شديدا، مستنكرين تضامنه مع قاتلي أطفال سوريا، معتبرين بان القدس لن تتحرر إلا بالخلاص من أمثاله من العرب.

الكاتب