فيديو: ضاحي خلفان يقع في الفخ ويعترف بوجود بشرى الأسد في الإمارات

الكاتب 2015-11-18

فيديو: ضاحي خلفان يقع في الفخ ويعترف بوجود بشرى الأسد في الإمارات

سقط نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان في فخ نصبته له ناشطة سورية حرة عبر مكالكة هاتفية، اعترف من خلالها بوجود بشرى الأسد شقيقة المجرم بشار الأسد في الإمارات.

ونجحت الناشطة الحرة "وسام" في خداع خلفان عبر اتصالها الهاتفي معه، بعد أن أوهمته بأنها من مساندي مواقفه من خلال إبدائها الإعجاب بموقفه الأخير وتغريداته تجاه فيصل القاسم الإعلامي بقناة الجزيرة، قبل أن تباغته بسؤال مباشر: "أليس من العار عليك وعلى الإمارات أن تستضيف بشرى الأسد ؟"، ليبدأ خلفان بعدها بالتلعثم في الكلام.

حاول خلفان أن يدافع عن الموقف بتبرير استضافة ابنة حافظ الأسد الكبرى وشقيقة مجرم النظام بشار الأسد بأنه قد تم استقبالها في الإمارات مثلها مثل أي مواطن أو مواطنة سورية، لترد عليه "وسام" بأنها قاتلة ومجرمة ومثلها مثل أي فرد من أفراد عائلة الأسد.

وبات من الواضح للجميع في الآونة الأخيرة أن السلطات الإماراتية باتت أحد أكبر الداعمين لبقاء بشار الأسد في الحكم، وتقوم بتوفير دعم مادي منقطع النظير لتغطية العملية الروسية في سوريا، وذلك بسبب الهوس الذي يجتاح عقول محمد بن زايد ومن معه من فكرة الإخوان المسلمين وإمكانية وصولهم إلى الحكم باعتبارهم البديل الأنسب والأكثر جهوزية.

استمعوا من هنا إلى الحوار كاملاً:


 

الكاتب 2015-11-18