بوق محمد بن زايد " حمد المزروعي " .. يصف قتلى الصهاينة بالضحايا ويترحم عليهم

بوق محمد بن زايد " حمد المزروعي " .. يصف قتلى الصهاينة بالضحايا ويترحم عليهم

عاد الكاتب الإماراتي والمقرب من محمد بن زايد للتطاول على الشهداء الفلسطينيين ، والدفاع عن الكيان الصهيوني من خلال تغريداته المثيرة للجدل والتي تعكس توجهاته الرامية لنصرة الغرب على المسلمين .

فبعد العملية البطولية والتي قام بها فلسطيني بشاحنته ودهس بها عددا من جنود الاحتلال مخلفا قبيل استشهاده 4 قتلى على الأقل وعدد من الإصابات ، جاء رد المزروعي بالتهكم على العملية الاستشهادية واصفا مشككا ببطولية الشهيد ومعزيا جنود ومجندات اليهود القتلى .

وكتب المزروعي في تغريدته " أي بطولة وأي شهادة تكون على حساب متطوعات للخدمة " .

وأضاف بتغريدة أخرى " الكل افتخر #جبران_العواجي لوقوفه أمام الإرهاب بشجاعة هل بالإمكان لكل من افتخر بالبطل العواجي أن يقف احتراما لضحايا شاحنة الإرهاب بالقدس " .

وقد لاقت تلك التغريدة غضب المتابعين ، فشنوا عليه هجوما لاذعا من خلال الردود بما يتناسب مع صهيونيته التي أظهرتها تغريداته .

وكان من بين الردود حساب مُنتفِض ..!                  

حين كتب " ربما سنقف يوما فوق جيفتك القذرة .. مكفنين إياك بعلم من عشقت .. علم الكيان الإسرائيلي .. إلى جهنم وبئس المصير "

ولم تكن تلك التغريدة الأولى للمزروعي والتي أبدى بها كره للإسلام والمسلمين ونصرته للغرب الكافرين ، فسبق وأن وصف قتلى الطائرة الروسية " بالشهداء " مترحما عليهم .

الكاتب