خاص ..خطير .. معلومات تفيد بانتهاكات جديدة تعرض لها المعتقل الحر منصور الأحمدي

خاص ..خطير .. معلومات تفيد بانتهاكات جديدة تعرض لها المعتقل الحر منصور الأحمدي

في نبأ خطير وانتهاك صارخ لحقوق المعتقلين في سجون الدولة أفاد مراسل شؤون إماراتية في أبوظبي عن انتهاكات خطيرة يتعرض لها المعتقلين .

وفي تفاصيل الخبر والذي تنفرد شؤون إماراتية بنشره بناء على معلومات مسربة لمراسلنا بأن وكيل نيابة أمن الدولة خالد غريب الحوسني ، قام بزيارة مفاجئة إلى السجون للقاء المعتقلين فيها ، فظن المعتقلون بأن الزيارة تهدف إلى سماع شكواهم ومحاولة للتخفيف من أوضاعهم الصعبة داخل السجون إلا أن الأمر كان عكس ذلك .

فقد رفض الحوسني سماع شكوى المعتقلين ، قائلا لهم " لا أريد أن أسمعكم فقط اكتبوا لي "  ..

فقام المعتقلون بكتابة شكواهم كما أراد الحوسني ، لتكون أولى شكواهم ..

  • رفضه ( الحوسني ) سماع شكواهم وأمره لهم بالكتابة .،

الأمر الذي لم يرق للحوسني ليقوم بالاستهزاء بهم وبشكاويهم والسخرية منهم ، وإطلاق بعض العبارات النابية والتي أدت إلى تدخل المعتقل الحر منصور حسن الأحمدي والذي وجه كلامه للحوسني قائلا : " هذا حق القانون " .

ليرد عليه الحوسني ، بأن جميع المعتقلين هنا وبما فيهم أنت لا تفقهون في القانون شيئا ، وسط إلقاء الشتائم والعبارات النابية والتي ينأى شؤون إماراتية عن ذكرها .

فرد عليه المعتقل الحر منصور الأحمدي قائلا : " إذا شكرا لك فنحن لا نريد منك شيئا " ، ليجن جنون الحوسني ويطلق العنان لتهديداته للمعتقلين قائلا : " سأخرج وستندمون " .

فخرج ليرسل حراس السجن والذين هم من الجنسية " النيبالية " ، فقاموا بتقييد يدي الحر منصور على ظهره لمدة نص ساعة حتى تشجنت عضلاته وسط الضرب المبرح .

ومن ثم قاموا بنقله إلى سجن انفرادي ، ليبقى على نفس التقييد لمدة تزيد عن ثلاثة أيام ، مما أدى إلى ضمور في عضلاته وآلام شديدة في ظهره ولا يستطيع النوم على جنبيه بفعل التعذيب الذي وقع عليه .

هذه معلومات مسربة من داخل السجون لمراسلنا ، وسنقوم بنشر تفاصيل جديدة في حال وردتنا .

الكاتب