منير المحجري .. سياسة الامارات في اليمن ( ابتزاز للسعودية وارضاء امريكا )

منير المحجري .. سياسة الامارات في اليمن ( ابتزاز للسعودية وارضاء امريكا )

شن الكاتب السياسي اليمني ورئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني ، منير المحجري هجوما لاذعا على الامارات تجاه سياساتها في اليمن مؤكدا في الوقت ذاته بأن الامارات ترفض قطعيا ادراج الحوثيين تحت قائمة الارهاب وذلك لابتزاز السعودية وارضاء لامريكا .

وقال “المحجري” في تغريدات له عبر حسابه بـ “تويتر” رصدتها :” معلومات مؤكدة عن رفض الإمارات القاطع لتصنيف جماعة الحوثي جماعة إرهابية .. فهل هناك علاقة بين رفض الإمارات ومنشور اليدومي”.

وأضاف في تغريدة اخرى:” رغم كل جرائم الحوثي الامارات ترفض بشكل قاطع تصنيفه كجماعة ارهابية بتوجيهات من اسيادهم الأمريكان لإبتزاز المملكة"

وكان محمد اليدومي، رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح ، قد شن هجوما شديدا على جماعة الحوثي، متهما اياهم بتدمير كل اواصر الاخوة بين اليمنيين، ومارسوا كل أصناف التعذيب والتنكيل بحق كل من يعارض “المجوس”.

وقال “اليدومي” في تدوينة مطولة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .." الوطن اليوم يعاني من بشاعة جرائم الإنقلابيين ومآسي ماارتكبوه من تدميرٍ لأركان ومقومات الحياة لشعبنا وتحطيم لكل أسس  البناء والنهوض!”

وأضاف مهاجما الحوثيين ” لقد أحدثوا شرخا هائلا، وأخاديد عميقة في بنية المجتمع،  وقطّعوا أوصال العلاقات الرحميَّة، وأثاروا بنتن مستنقعهم الجاهلي كل خَبَث المناطقية والطائفية والسلالية، ومامن جُرم في حق شعبنا الا ارتكبوه ومارسوه بلا حياء ولا وجل، ولا بتأنيب ذرَّة من ندم”

الكاتب