فيديو: قيم المجتمع الإماراتي المحافظ تنتهك في كليات الإمارات

فيديو: قيم المجتمع الإماراتي المحافظ تنتهك في كليات الإمارات

خاص - شؤون إماراتية

في انتهاك لكل قيم المجتمع الإماراتي المحافظ، أظهرت مقاطع مصورة مشاهد مخجلة أثناء الاحتفال بالعيد الوطني في كليات التقنبة العليا للبنات في أبوظبي.

ويظهر في المشاهد عدد من الشبان يقومون بالرقص والاستعراض أمام حشد كبير من الطالبات، وذلك في الحفل الذي نظمته كليات التقنية العليا للبنات في أبوظبي، في مشهد ترفضه الأخلاق والأعراف والقيم المجتمعية، ولا يمكن بأي شكل من الأشكال أن يحدث في حرم جامعي، وأمام بنات الإمارات اللاتي يشكلن أمهات المستقبل.

ولا يمكن بأي حال من الأحوال، أن يقبل القائمون على جامعات وكليات ومعاهد الإمارات، أن يتم تحويل هذه الصروح المنشأة من أجل تخريج أجيال واعية ومتعلمة، إلى أماكن تمارس فيها مثل هذه الأفعال المشينة.

وتأتي هذه التصرفات الغريبة عن عادات وأصول المجتمع الإماراتي بعد سلسلة من السقطات الأخلاقية التي تسمح بها السلطات الحاكمة، ومنها ما حصل في أبوظبي التي استضافت حفلاً للمغنية الأمريكية مادونا، أقل ما يمكن وصفه بالخليع، وصدم العديد من المتفرجين من عرضها لتناولها رموزا وأقوالا دينية ومعاني جنسية غير معتاد عليها في المنطقة.

وبعد مادونا، استقبلت إمارة دبي مغنية أمريكية ثانية المعروفة باسم ليدي غاغا، والتي ظهرت بفستان شفاف في مطار دبي وقامت بتوزيع القبلات على الحاضرين، في منظر أثار حفيظة واشمئزاز الكثيرين.

شاهد الفيديو:

 

الكاتب