خاص: موزة ابنة الشهيد محمد العبدولي تستغيث في اتصال هاتفي: أنقذونا !

خاص: موزة ابنة الشهيد محمد العبدولي تستغيث في اتصال هاتفي: أنقذونا !

خاص - شؤون إماراتية

علم مراسل شؤون إماراتية سالم راشد في أبوظبي من مصادر خاصة، أن بنات الشهيد محمد العبدولي المختطفات رفقة شقيقهن على يد رجال أمن الدولة قد أجرين اتصالاً هاتفياً بعائلتهن أمس الأحد.

وذكر مراسلنا أن المعلومات الواردة إليه تفيد بأن الحالة النفسية لكل من أمينة وموزة العبدولي كريمات الشهيد محمد العبدولي سيئة للغاية، جراء ما يتعرضن له رفقة شقيقهن مصعب على أيدي رجالات محمد بن زايد الجبناء في معتقل سري، حيث لم يعرف مكان احتجاز الأخوة الثلاثة حتى الآن.

وأكد المصدر لمراسلنا بأن موزة العبدولي البالغة من العمر 18 عاماً، قد صرخت عبر الهاتف مستغيثة قائلة: أنقذونا !

وتعبر هذه الكلمة عن حجم المآساة الإنسانية التي تعيشها بنات العبدولي وشقيقهن في معتقلات الأمن الإماراتية، ولعل وعسى أن يدرك أحد المسؤولين عن اعتقالهم حجم الخطأ الفادح الذي يرتكبونه بهذه الجريمة الشنيعة، بالاعتداء على حرمة سيدات وبنات الإمارات، والذي يتنافى مع كل القيم الدينية والأخلاق والعادات والتقاليد والأعراف.

يذكر أن  رجالات محمد بن زايد قد قاموا يوم الخميس 19 نوفمبر بحماقة اختطاف أمينة وموزة العبدولي وشقيقهم مصعب، وهم أبناء الشهيد العقيد الركن محمد أحمد العبدولي، الذي قضى في تحرير محافظة الرقة بسوريا بتاريخ 3مارس 2013، حيث حاصر واقتحم رجال أمن بلباس مدني بيوت الأسرة في قرية الطيبة بإمارة الفجيرة الساعة الحادية عشر ليلاً، وعاثوا في البيوت فساداً وتفتيشاً بلا إذن قانوني وبدون مذكرة اعتقال واقتادوهم إلى جهة مجهولة.

الكاتب