اسماعيل ياشا يواصل ضرباته الموجهة لمحمد بن زايد "المدلل"

اسماعيل ياشا يواصل ضرباته الموجهة لمحمد بن زايد "المدلل"

واصل الإعلامي التركي المعروف إسماعيل ياشا ضرباته وانتقاداته لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، والذي يعتبره رأس الأفعى المفسدة للنظام الإماراتي، وأحد أبرز أعداء الربيع العربي وبلاده تركيا.

ياشا كان قد كتب قبل نحو أسبوعين مقالاً نشرته صحيفة "ديريليش بوستاسي" بعنوان "الإمارات تستهدف تركيا .. وقد حان الوقت لوضع حد لهذا الولد المدلع"، مشيراً إلى محمد بن زايد الذي وصفه بأنه "يسخر أموال بلاده لتمويل أنشطة موجهة ضد تركيا، وأنا أثق بأنه سيبذل المزيد من الجهد في هذا الاتجاه، وهو أمر يجب ان يأخذ على محمل الجد في تركيا،  وقد حان الوقت لوضع حد لهذا الولد المدلع".

وعاود ياشا لإطلاق سهامه نحو بن زايد، وهذه المرة من خلال تغريدة أكد من خلالها أن يوم الانتقام منه سيأتي عاجلاً أم عاجلاً على يد الشباب العربي الحر بقوله: "سيأتي يوم ينتقم فيه شباب الربيع العربي الأحرار في مصر وسوريا واليمن وليبيا وتونس من "الولد المدلل" الذي شن على أحلامهم حرباً قذرة"، في إشارة منه إلى الدور الخسيس الذي يلعبه محمد بن زايد لمحاربة ثورات الربيع العربي.

يذكر أن العديد من التقارير والتسريبات الصحفية قد أكدت أن محمد بن زايد يستخدم المال السياسي لشراء ذمم بعض المأجورين لمحاربة المد الثوري للربيع العربي في كل البقاع الساخنة عربياً، إضافة إلى محاولاته المستمرة للنيل من النظام التركي وزعيمه رجب طيب إردوغان.

الكاتب