إسماعيل ياشا يرحب بتصريحات قرقاش بشرط إظهار حسن النية !

إسماعيل ياشا يرحب بتصريحات قرقاش بشرط إظهار حسن النية !

عبر الإعلامي التركي المعروف إسماعيل ياشا عن ترحيبه بتصريحات الوزير الإماراتي أنور قرقاش، والتي عقب من خلالها على تصريحات الرئيس التركي رجب طيب إردوغان التي أوضح فيها أمله بإزالة العقبات التي سببت حالة التباعد بين أبوظبي وأنقرة.

قرقاش رد على تصريحات إردوغان بقوله: "الخلاف التركي الإماراتي حول التطورات المصرية آن الأوان لتجاوزه، المنطقة لا تتحمل مثل هذه الخلافات ومصر من مفاتيح الإستقرار،وشعبها قرر مساره".

إسماعيل ياشا قام بنشر هذه التغريدة معلقاً عليها بقوله: "خيراً إن شاء الله"، ومن ثم عقب على الأمر بالتأكيد أن إظهار حسن النوايا واجب للمضي قدماً نحو رأب الصدع، فقال في تغريدته الثانية: "أشجع ترميم العلاقات التركية الإماراتية.. ولكن يجب أن تكون هناك خطوات تظهر حسن النية .. مثل لجم الكلاب المأجورة التي تستهدف تركيا ورئيسها".

واختتم ياشا تعليقه على الأمر بتغريدة تحمل طابعاً فكاهياً قال فيها: أنا مؤيد بقوة تحسين العلاقات التركية الإماراتية.. بس الله يخليكم رجاء لا يغني الجسمي لتركيا.. لا بشرة خير ولا حاجة :)"، في إشارة منه إلى الدعابات المتدوالة في وسائل التواصل الاجتماعي حول النحس الذي يتسبب به الجسمي في حال قام بالغناء لبلد معين.

الكاتب