النعيمي يتوعد ايران بسبب صواريخ الحوثي على السعودية

النعيمي يتوعد ايران بسبب صواريخ الحوثي على السعودية

توعد على النعيمي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إيران برد مؤلم وقوي على الصواريخ الحوثية التي تطلقها بين الحين والآخر على الرياض.

ونشر النعمي تغريدة تقول:" ايران الرسالة وصلت ان صواريخك لا بد لها من رد قوي و مؤلم ... علينا أن نتعامل مع العدو الحقيقي مباشرة حتى يتوقف أذنابه عن الاعتداء على بلاد الحرمين .. العدو في طهران وأذنابه في صعده

وأضاف:" إيران لا تفهم إلا لغة القوة واعتداءاتها تتواصل في العديد من الدول العربية من خلال الحرب بالوكالة وهي حرب حقيقية تستهدف تدمير أوطاننا وعلينا أن نضرب رأس الثعبان لا ذيله". 

وكان التحالف العربي قد أعلن اليوم الاثنين، اعترض أنظمة الدفاع 7 صواريخ معادية، أطلقها الحوثيون دفعة واحدة على 3 مناطق سعودية من بينها الرياض، أسفرت عن مقتل مقيم مصري وجرح آخرين.

لكن "النعيمي" الذي أخذته الحماسة المفرطة للدفاع عن الجارة السعودية من الصواريخ الحوثية الإيرانية، لم تأخذه الحمية إلى التعليق عن ما أقدمت عليه إيران الأحد (25|3)، من اختطاف رزوق إماراتي واعتقال ركابه، إضافة إلى تجاهله للجزر المحتلة وتذكير المجتمع الدولة والرأي العام العربي والمحلي بالقضية الوطنية الأساسية.  

كما قام بتغطية مباشرة لصواريخ الحوثي على الرياض عبر شبكة العين الإخبارية التي يديريها، في حين يغض الطرف عن الاعتداءات الإيرانية بحق المياه الإماراتية والجزر المحتلة وغيرها من الممارسات العدائية بحق الأراضي الإماراتية

ويرى مراقبون أن "حمية النعيمي" تستهدف توريط الرياض في صراع مع طهران وليس الهدف منها الغضب من أجل السعودية

الكاتب