الصلاقي تؤكد حرمانها من زيارة زوجها المعتقل الدكتور إبراهيم الياسي

الصلاقي تؤكد حرمانها من زيارة زوجها المعتقل الدكتور إبراهيم الياسي

مع تواصل حالة القلق حول الأوضاع الصحية لمعتقل الرأي الإماراتي الدكتور إبراهيم الياسي، أكدت زوجته السيدة فاطمة الصلاقي أنها قد منعت من زيارته مجدداً صباح اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 في سجن الرزين.

وتأتي هذه الأنباء تصديقاً لما نقله مراسل شؤون إماراتية بالأمس حول حرمان عدد من زوجات المعتقلين من زيارة أزواجهن دون إبداء أسباب، عرف منهن خولة النقبي زوجة حسن الحمادي، ‏هادية عبدالعزيز زوجة فؤاد الحمادي، بالإضافة إلى زوجة عبد العزيز حارب، وعدد آخر من السيدات لم يتم التعرف عليهن.

الصلاقي كتبت عبر حسابها الرسمي في تويتر: "الحمد لله رب العالمين منعت قبل قليل من زيارة زوجي إبراهيم الياسي"، وليست هذه المرة الأولى التي تواجه بها السيدة الصلاقي بقرار الحرمان من زيارته، على الرغم من الحالة الصحية الحرجة التي يعانيها الدكتور الياسي.

وكانت موجة من الغضب العارم والقلق الشديد قد اجتاحت أوساط نشطاء وأحرار الإمارات، بعد انتشار خبر نقل الدكتور إبراهيم الياسي إلى أحد المستشفيات دون إبلاغ ذويه، ودون أي معلومات عن حالته الصحية، قبل أن يعاد مرة أخرى إلى محبسه بعد أقل من 48 ساعة على إجرائه عملية جراحية، وذلك بعد شهر كامل من منع الزيارة عنه.

الكاتب