انتهاك جديد .. إدارة سجن الرزين تواصل منع زيارات أسر المعتقلين

انتهاك جديد .. إدارة سجن الرزين تواصل منع زيارات أسر المعتقلين

خاص - شؤون إماراتية

استمراراً لسياسة التضييق والتشديد على معتقلي الرأي في السجون الإماراتية وعائلاتهم، أفاد مراسل شؤون إماراتية سالم راشد بأن إدارة سجن الرزين قد منعت 4 عائلات من زيارة أبنائها دون إبداء أسباب.

وأوضح مراسلنا أن العائلات التي منعت من الزيارة اليوم الأحد 27/12/2015 هي عائلات كل من المعتقلين: خالد اليماحي و أحمد المطري وسيف العطر، بالإضافة إلى عائلة أخرى لم تحدد هويتها حتى الآن.

وتأتي هذه الممارسات الجائرة من السلطات الأمنية في سجن الرزين استكمالاً لما بدأته منذ فترة بالتضييق على أسر المعتقلين ومنعهم من الزيارات، حيث حرمت عدداً من المعتقلين في منتصف نوفمبر الماضي من الزيارات لمدة شهر كامل، ومن ثم عمدت إلى منع عدد من زوجات المعتقلين من الزيارة والسماح فقط للأطفال.

وكانت السيدة فاطمة الصلاقي زوجة المعتقل الدكتور إبراهيم الياسي قد أكدت أنها قد منعت من زيارته مجدداً صباح اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 في سجن الرزين، وترافق ذلك مع ما نقله مراسل شؤون إماراتية قبل ذلك حول حرمان عدد من زوجات المعتقلين من زيارة أزواجهن دون إبداء أسباب، عرف منهن خولة النقبي زوجة حسن الحمادي، ‏هادية عبدالعزيز زوجة فؤاد الحمادي، بالإضافة إلى زوجة عبد العزيز حارب، وعدد آخر من السيدات لم يتم التعرف عليهن.

الكاتب