الشيخ خليفة يعود الى أرض الوطن بعد اقامته في فرنسا

الشيخ خليفة يعود الى أرض الوطن بعد اقامته في فرنسا

عاد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ "خليفة بن زايد آل نهيان" إلى أرض بلاده بعد رحلة إلى خارج البلاد بحسب ما أعلنته وكالة الأنباء الإماراتية "وام

وتأتي عودة الشيخ خليفة بن زايد بعد استقباله ولي عهد أبوظبي "محمد بن زايد آل نهيان" بمقر إقامته في مدينة إيفيان الفرنسية، الأربعاء.

وتلقى الرئيس الإماراتي التهاني من شقيقه الشيخ "محمد بن زايد" بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ويغيب الرئيس الإماراتي (70 عاما)، عن أية أنشطة رسمية علنية، منذ أن تعرض لوعكة صحية بعد جلطة ألمت به (حسب الإعلان الرسمي) في 24 يناير/كانون الثاني 2014، باستثناء ظهوره في 25 يونيو/حزيران 2017، خلال عيد الفطر الماضي، وظهوره في 29 يناير/كانون الثاني الماضي وهو يتقبل التعازي بوفاة والدته.

 والغريب أن الإعلام الرسمي دوما مايصف زيارات الرئيس خليفة الى الخارج " بالزيارات الخاصة " دون أن يقوم باعطاء مزيد من التفاصيل عن مكانه أو سبب خروجه مما استدعى الناشط الإماراتي عبد الله الطويل للتساؤل عبر تغيردة له :

" لماذا يتعمد الإعلام الرسمي اخفاء المعلومات عنا بخصوص رئيسنا الشيخ خليفة حفظه الله ورعاه لماذا لا يقولون عودته من فرنسا لماذا بند الزيارة الخاصة ..!

هل آن الأوان لأن تتضح الصورة . ربما اقتربت ساعة الصفر لإعلان عزله من الحكم بحجة الحالة_الصحية لينصب محمد_بن_زايد نفسه رئيساً " .

الكاتب