ضاحي المتهور .. سنخترق كل ما أمكن في قطر

الكاتب Emirati Affairs 2018-09-07

ضاحي المتهور .. سنخترق كل ما أمكن في قطر

أكد ضاحي خلفان بن تميم، نائب رئيس شرطة دبي، أنه يجري الآن اختراق كل شيء في قطر، «لأن اختراق تنظيم إرهابى هو من الأمور المباحة شرعا وقانونا» على حد وصفه.

وسخر العديد من المعلقين على منصة تويتر من تغريدة لخلفان أكد فيها السعي لاختراق «كل شيء» في قطر، معتبرين ذلك تعدياً على «دولة ذات سيادة، وعضو في مجلس التعاون العربي».

وقال خلفان في تغريدته على تويتر: «نحن ما كنا نخترق قطر، الآن بنخترق كل شيء فيها، اختراق تنظيم إرهابي من الأمور المباحة شرعا وقانونا».

ورأى معلقون أن خلفان يبرر ما تقوم به بلاده و«دول الحصار» ضد قطر، بتهمة الإرهاب، فيما تقوم بلاده بإرهاب وزعزعة العديد من دول المنطقة، وقتل المدنيين في اليمن وليبيا وغيرهما.

وتفرض الإمارات والسعودية والبحرين ومصر حصاراً على قطر بتهمة دعم الإرهاب، وهي التهمة التي تنفيها الدوحة، وتؤكد أنها تعرضت لحملة سياسية وإعلامية واقتصادية لإرغامها على التنازل عن قراراتها السيادية والتأثير على استقلالية سياستها الخارجية

والأسبوع الماضي كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" عن تعاقد أجهزة الأمن الإماراتية مع شركات أمنية إسرائيلية لاختراق أجهزة الهواتف الذكية بهدف التجسس على مسؤولين قطريين في مقدّمتهم أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، إضافة إلى التنصت على عدد من السياسيين والصحافيين وشخصيات معارضة ومثقفة.

الكاتب Emirati Affairs 2018-09-07