مسدس وبندقية هوائية لقلب نظام الحكم في الإمارات !

مسدس وبندقية هوائية لقلب نظام الحكم في الإمارات !

اتهمت النيابة العامة الإماراتية شباب "المنارة" اتهاماً ساذجاً بمحاولة قلب نظام الحكم في الإمارات وإقامة دولة الخلافة المزعومة بمسدس وبندقية هوائية .

ويذكر أن المتهمين 41 متهمًا , 39 إماراتيًا وأحدهم يجمل جواز جزر القمر والآخر يحمل الجنسية السورية، واتهموا بسعيهم بمحاولة قلب نظام الحكم في الدولة واستهدافهم لقيادات الدولة ورموزها ومحاولة تغيير نظام الدولة بإقامة دولة خلافتهم المزعومة، وأعدوا لذلك الأسلحة النارية والذخائر وتواصلوا مع منظمات ارهابية خارجية مثل ( جبهة النصرة وداعش وجبهة تحرير بلوشستان الإيرانية ) .

ويعتبر استخدام المسدس والبندقية الهوائية في الألعاب أو للتدريب لا يحتاج إلى تراخيص، وقالت النيابة كما ورد في إحدى الجلسات أن الأدلة " تشير إلى حيازة رئيس "الخلية الإرهابية" سلاح غير ناري (مسدس هوائي) بدون ترخيص، كما حاز بدون ترخيص الطلقات الهوائية والتي تستخدم في السلاح فيما حاز المتهم الثاني –نائبه- صاعقاً كهربائياً دون الحصول على ترخيص من السلطة المختصة.

 أما المتهم 3 فقد حاز بدون ترخيص سلاحاً غير ناري (بندقية هوائية) وكذلك المتهم 22 فقد حاز بدون ترخيص سلاحاً غير ناري (لم يحدد نوعه)".

الكاتب