محمد بن زايد .. الشباب أكبر قوة كامنة لدينا وناشطون : ماذا عن المعتقلين ؟

الكاتب Emirati Affairs 2018-10-09

محمد بن زايد .. الشباب أكبر قوة كامنة لدينا وناشطون : ماذا عن المعتقلين ؟

قال محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي: إنه «مع انطلاق الدورة الثانية لمجلس أجيال المستقبل، نستأنف رحلة صناعة مستقبل الإمارات وريادتها عالمياً".

وأضاف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "نمتلك قناعات راسخة في الإمارات بأن الشباب هم أكبر قوة كامنة لدينا.. الدول التي تبحث عن المجد وتثق بالشباب وتمنحه الدافع والتشجيع هي التي تنافس وتتصدر وتكسب الرهان".

وتابع: «عندما كنا صغاراً كنا نرى المؤسس زايد يرسم أحلامه وأمانيه على تراب الوطن، تعلمنا منه كيف نؤمن بأفكارنا ونخطط لها ونحققها بالإرادة والعزيمة، وسيبقى إرثه يلهم شباب الإمارات ليواصلوا حمل الأمانة ورفع الراية بروح الطموح والتحدي لتحقيق أعظم مهمة وهي رفعة الوطن».

وكانت انطلقت أمس، فعاليات الدورة الثانية من مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل، حيث تشهد دورة هذا العام عقد أكثر من 300 جلسة تفاعلية بمشاركة نحو 150 متحدثاً دولياً ومحلياً، بالإضافة إلى استضافة عدد كبير من أكثر الشخصيات إلهاماً في الإمارات، للتفاعل المباشر مع طلبة الإمارات.

وتأتي تلك الكلمات في ظل اعتقال العديد من شباب الإمارات في سجون أمن الدولة وبعض من انهى محكوميته ووضع في مركز المناصحة مثل المعتقل أسامة النجار وغيره ..

كما طالب ناشطون محمد بن زايد بالإفراج عن المعتقلين السياسيين لكي يكتمل بناء المستقل ..

الكاتب Emirati Affairs 2018-10-09