اسرائيل.. تؤكد مشاركة وزير الاتصالات لمؤتمر المندوبين المقام في دبي

اسرائيل.. تؤكد مشاركة وزير الاتصالات لمؤتمر المندوبين المقام في دبي

قالت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، إن وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا سيشارك في "مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات 2018" الذي تبدأ أعماله الاثنين في مدينة دبي الإماراتية.

وأفادت الهيئة، بأن وزير الاتصالات أيوب قرا، يشارك في المؤتمر المنعقد خلال الفترة من 29 أكتوبر وحتى 16 تشرين الثاني/ نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وأضافت الهيئة أن "الوزير قرا تلقى دعوة رسمية من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة".

ويعتبر المؤتمر من أهم مؤتمرات "الاتحاد الدولي للاتصالات"، حيث يتم فيه اعتماد السياسات العامة والاستراتيجيات لقطاع الاتصالات والمعلومات حول العالم، وذلك بمشاركة معظم دول العالم الأعضاء بالأمم المتحدة، والشركات العالمية الكبرى والقطاعات الأكاديمية والمنظمات الدولية ذات العلاقة.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد زار الجمعة سلطنة عمان، والتقى بالسلطان قابوس بن سعيد، في زيارة رسمية هي الأولى منذ أكثر من 20 عاما، ووصفها بالناجحة والمهمة.

ويوم الجمعة وصلت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية "ميري ريغيف" إلى دولة الإمارات العربية المتحدة،، في زيارة هي الأولى من نوعها لوزير إسرائيلي إلى دولة خليجية.

ويرافق "ميري" وفد رياضي إسرائيلي يشارك في مباريات الجائزة الكبرى للجودو التي تقام في أبوظبي، وفقا لما أوردته صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية.

الكاتب