رسالة صوتية للمعتقلة أمينة العبدولي لرئيس الدولة الشيخ خليفة

رسالة صوتية للمعتقلة أمينة العبدولي لرئيس الدولة الشيخ خليفة

قام حساب معتقلات الإمارات على تويتر بنشر رسالة صوتية مسربة تعود للمعتقلة الإماراتية أمينة العبدولي وقد ناشدت فيها رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد العمل على تحسين ظروف سجنها من خلال نقلها من الوثبة إلى سجن قريب من الفجيرة حيث تسكن عائلتها..

وجاء في التسريب: "إلى رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظكم الله ورعاكم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أتقدم بطلبي هذا إلى سموكم راجين منك الموافقة على طلبي هذا، حيث أني أقضي حكم في القضية ١٨٥ -٢٠١٦ – أمن الدولة ٥ سنوات، وأتممت منهم ٣ سنوات في سجن الوثبة الذي نعاني فيه مصادرة حقوق الإنسان، وهي حقوق شرعها الخالق سبحانه، وليس من حق بشر أن يعطلها أو يعتدي عليها.

فمن المؤسف ألا نجد أي تحرك لوقف هذه الانتهاكات بالإضافة إلى أن السجن يبعد مسافة بعيدة عن محل أسرتي وأولادي في الفجيرة مما يضاعف مشقة العناء الجسدي والنفسي لزيارتي، والله عز وجل يقول في كتابه الكريم "يريد الله بكم اليسر ولا يريد بكم العسر"، لذا أرجو من سموكم نقلي من سجن الوثبة إلى أحد أقرب سجون الفجيرة القريبة من مكان عائلتي وحسبي بكم أنكم ستستجيبون لطلبي كرما وطيبا لأن أبوظبي والفجيرة عينان في رأس دولتنا الحبيبة..

 وتقبلوا أجل آيات التقدير والاحترام ابنتكم

أمينة محمد سعيد العبدولي"

مما دعا النشطاء للعمل على نشر رسالتها ولسان حالهم يقول هل من مستجيب؟

 

الكاتب