الزمر إلى الشعب الإماراتي: كفوا عنا حكامكم !

الزمر إلى الشعب الإماراتي: كفوا عنا حكامكم !

وجه الدكتور طارق الزمر، أحد أبرز القيادات الإسلامية في مصر وعضو حزب البناء والتنمية، رسالة إلى الشعب الإماراتي، دعاه من خلالها إلى وقف المؤامرات والتدخلات التي يوم بها حكام الإمارات ضد الثورة المصرية.

الزمر نشر رسالته في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها: "عاجل إلى الشعب العربي الإماراتي الأبي: كفوا عنا حكامكم فهم يخربون مصرنا ويتآمرون على ثورة شعبنا ويحركون كوامن الحرب الأهلية بين أهلنا".

وتأتي هذه الرسالة التي يوجهها الزمر إلى الشعب الإماراتي قبيل الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، والتي قام بها الشعب المصري بالانتفاض في وجه الحكم الاستبدادي لنظام مبارك، والتي وصل على أعقابها جماعة الإخوان المسلمين و الرئيس محمد مرسي إلى سدة الحكم، بعد أول انتخابات شرعية وديمقراطية في مصر.

لكن مؤامرات الإمارات وحلفائها دعمت الانقلاب المصري على الشرعية بقيادة عبد الفتاح السيسي، وتستمر في التخطيط والتنفيذ لكل ما يخدم مصالح الإنقلاب ضد أهداف الثورة والثوار في تحقيق الحرية والعدالة في مصر.

ومن المنتظر أن تشهد الشوارع المصرية موجة ثورية جديدة في 25 يناير المقبل، في وجه النظام الانقلابي، في محاولة لاستعادة مكتسبات ثورة يناير 2011.

الكاتب