الشيخ خليفة يتلقى التهاني وعلامات المرض تظهر جليّة

الشيخ خليفة يتلقى التهاني وعلامات المرض تظهر جليّة

ظهر رئيس الدولة الإماراتي الشيخ خليفة حفظه الله أثناء تلقيه التهاني من شيوخ الإمارات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث ظهرت علامات المرض جلية عليه .

ونشر حاكم دبي، نائب رئيس الدولة، محمد بن راشد آل مكتوم، صورة جمعته بخليفة بن زايد، وعلق عليها: "مع أخي خليفة بن زايد، نبشرك بشعب يحبك، ويفديك، ويفتديك، ونبشرك بدولة وصلت في العز والرفعة ما تتمناه".

فيما ظهر محمد بن زايد في صورة وهو يقبل يد أخيه غير الشقيق، رئيس البلاد خليفة بن زايد، وهو ما جلب العديد من التعليقات.

وبحسب "وام"، فإن اللقاء الذي جرى في قصر البطين بأبو ظبي، حضره إضافة إلى محمد بن زايد، ومحمد بن راشد، حاكم عجمان، الشيخ حميد بن راشد النعيمي، وحاكم الفجيرة، الشيخ سعود بن راشد المعلا، وحاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي.

إضافة إلى ولي عهد دبي، حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ووزير الداخلية، سيف بن زايد آل نهيان، وعدد من أبناء الشيخ زايد، ونواب عن إمارات الشارقة وأم القيوين، والفجيرة، وعجمان، ورأس الخيمة

ويغيب الرئيس الإماراتي (70 عاما)، عن أية أنشطة رسمية علنية، منذ أن تعرض لوعكة صحية بعد جلطة ألمت به (حسب الإعلان الرسمي) في 24 يناير/كانون الثاني 2014، باستثناء ظهوره في 25 يونيو/حزيران 2017، خلال عيد الفطر الماضي، وظهوره في 29 يناير/كانون الثاني الماضي وهو يتقبل التعازي بوفاة والدته، إضافة لظهوره خلال شهر ديسمبر من العام الماضي.

 

الكاتب