محمد بن زايد يستبعد حرسه من المرتزقة الكولومبيين خوفاً من "زيكا"

محمد بن زايد يستبعد حرسه من المرتزقة الكولومبيين خوفاً من "زيكا"

نشر حزب الأمة الإماراتي تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر، أشار من خلالها إلى استبعاد محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي لطاقم حراسته الشخصي المكون من المرتزقة الكولومبيين، وذلك خوفاً من حمل أحدهم فيروس مرض "زيكا" المنتشر في أمريكا الجنوبية.

وأشار الحزب في تغريدته إلى أن إبعاد الكولومبيين لم يشمل معسكراتهم واحتكاكهم بالجنود الإماراتيين بقوله: "استبعد محمد بن زايد مرتزقة الحرس الكولومبي القريبين منه خوفا من خطورة مرض زيكا ماذا عن معسكراتهم في الإمارات واحتكاكهم بجنودنا في اليمن".

وتابع حزب الأمة تغريداته قائلاً: "نفذ محمد بن زايد اقتحام بيوت المواطنين المعتقلين بعناصر مرتزقة كولومبية وأخفى وجوههم بالبراقع وبقيادات أمنية مواطنة لضمان الترويع والقمع..".

واختتم الحزب حديثه بالتذكير بجريمة اختطاف أبناء الشهيد محمد العبدولي باستخدام هؤلاء المرتزقة: "لم يتوقع العقيد الركن محمد العبدولي أن يكافئه محمد بن زايد باقتحام بيته بمرتزقة كولومبيا ويختطف بناته وأولاده.." 

وتشهد العديد من دول أمريكا الجنوبية أبرزها كولومبيا والبرازيل أقصى درجات الطواريء بسبب انتشار مرض "زيكا"، وهو الأمر الذي دفع بن زايد إلى إبعاد الكولومبيين من حوله، والذين باتت قصة تجنيدهم في الإمارات معروفة لدى الجميع.

الكاتب

تابعنا علي تويتر

التواصل الاجتماعي

الأكثر قراءة