وفد اماراتي من 40 رجل أعمال يصلون دمشق

وفد اماراتي من 40 رجل أعمال يصلون دمشق

يصل وفد رفيع المستوى مكون من 40 رجل أعمال إماراتيا إلى العاصمة السورية دمشق، الثلاثاء، للمشاركة في فعاليات الدورة 61 لمعرض دمشق الدولي.

وبحسب مصدر في المؤسسة العامة للمعارض بدمشق، فإن الوفد الإماراتي سيضم عددا من الأسماء الإماراتية اللامعة في مجال المال والأعمال في دولة الإمارات، ورؤساء شركات تطوير عقاري ومجموعات تجارية، ومديرين عامين، وأعضاء في غرف التجارة في إمارات أبوظبي ودبي والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان والشارقة وأم القيوين.

وأكد المصدر أن من بين أعضاء الوفد الإماراتي "حميد محمد آل علي"، الأمين العام لاتحاد غرف التجارة في الإمارات، و"عبدالله سلطان العويس" نائب رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة، و"ناصر محمد النويس" رئيس مجموعة "روتانا"، و"عبدالله محمد السويدي" مدير شركة "بن دسمال" القابضة، و"عارف إسماعيل خوري" مدير شركة "ريبورتاج" العقارية، و"سعيد محمد المحيربي" عضو مجلس إدارة شركة "أرابتك" القابضة، و"راشد سيف السويدي" رئيس شركة "هوريزن انيرجي ال ال سي"، و"عبدالجبار عبدالمحسن الصايغ" رئيس شركة ومجموعة "الصايغ"، إضافة إلى رؤساء وممثلي مجموعة من الشركات الصناعية والعقارية والاستثمارية والتجارية في الإمارات، بحسب ما نقلت "سبوتنيك".

وخلال الفترة الماضية، عززت الإمارات علاقاتها بالنظام السوري، رغم التوجه الخليجي السابق بخفض العلاقات مع "الأسد".

وأواخر العام الماضي، أعادت الإمارات فتح سفارة لها في العاصمة السورية دمشق، في خطوة علنية كبيرة لتطبيع العلاقات مع نظام "الأسد".

الكاتب