السيسي يصل إلى دولة الإمارات في زيارة رسمية

السيسي يصل إلى دولة الإمارات في زيارة رسمية

وصل قائد الإنقلاب الدموي المصري عبد الفتاح السيسي إلى دولة الإمارات عصر الثلاثاء، وكان في استقباله في مطار أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة محمد بن زايد.

وتبادل الطرفان عبارات المديح المتبادل بينهما، مؤكدين على قوة الشراكة وعمق العلاقة بينهما، وهو ما أكده كذلك محمد بن راشد حاكم دبي لاحقاً أثناء استقباله للسيسي، والذي قام بصحبة آخرين بجولة تفقدية في دبي وشوارعها لاستعراض الإمكانيات العمرانية والبنية التحتية.

وعبر العديد من نشطاء الإمارات الأحرار عن رفضهم لتواجد هذا السفاح المصري في وطنهم، مؤكدين أن للزيارة أسباب خفية لبحث مخططات الطرفين في العديد من القضايا الساخنة في المنطقة، على عكس ما تظهره الجهات الرسمية التي تتحدث عن تعزيز العلاقات الودية بين الطرفين، وبحث الملفات الاقتصادية والتنموية المشتركة بينهما في المستقبل.

ويعلم جميع أحرار الإمارات والعالم أجمع بأن السيسي بات أحد أهم الأدوات التي تحركها السلطات الإماراتية في حربها الموجهة ضد التيارات الإسلامية وتنفيذ أجندتها الخاصة في المنطقة، وتستخدمه في كثير من الأحيان بوقاً لنشر وتمرير أفكارها ومخططاتها، في مقابل دعمه وفريقه الإنقلابي مادياً في مصر.

الكاتب