زوجة المعتقل في سجن الرزين عبدالسلام درويش تناشد لإنقاذ زوجها ورفاقه من بطش السجان

زوجة المعتقل في سجن الرزين عبدالسلام درويش تناشد لإنقاذ زوجها ورفاقه من بطش السجان

ناشدت زوجة المعتقل في السجون الإماراتية عبدالسلام درويش رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد ومحمد بن راشد العمل على انصاف المعتقلين في السجون الذين يتعرضون لأذى نفسي وجسدي وتمنع عنهم الأغطية التي تقيهم من البرد وارجاع جنسيات المواطنين السبعة الذين سحبت جنسياتهم، وارجاع راتب زوجها التقاعدي والذي قطع عنها حتى أصبحت على المساعدات، ومحاسبة من قام بإيقاف علاج أبنائها المرضى في رحلتهم للعلاج، ومحاسبة المسؤول عن تلك الممارسات الهمجية .

المناشدة كانت عبارة عن تغريدات كتبتها في حسابها ولأهميتها سنقوم بكتابتها كاملة :

- أطالب شيوخنا الكرام الشيخ خليفة بن زايد والشيخ محمد بن راشد-حفظهم الله- بمحاسبة المسؤولين عن #سجن_الرزين التي لم توفر للمواطنين المحبوسين عندهم أقل حقوقهم من ملابس شتوية وأغطية ثقيلة تقيهم برد الشتاء تاركينهم يتعذبون بلسعات البرد القارص التي تؤذي أجسادهم التي أضعفها طول الحبس وعذابه.

- أطالب شيوخنا الكرام الشيخ خليفة بن زايد والشيخ محمد بن راشد-حفظهم الله- بإرجاع جنسيات المواطنين الإماراتيين التي تم تجريدهم وأبناءهم منها !

ومعاملتهم معاملة كريمة ليس فيها إهانة تحط من كرامتهم الإنسانية .. ومحاسبة المتلاعبين في مصير #الشعب_الإماراتي

-أطالب شيوخنا الكرام الشيخ خليفة بن زايد والشيخ محمد بن راشد-حفظهم الله- بمحاسبة الجهة التي أوقفت راتب زوجي التقاعدي بعد خدمته المستمرة لوطنه الإمارات أكثر من 20 سنة.. وتركوا أسرته تعيش على مساعدات الآخرين ..في حين أن حقهم في راتب معيلهم تم سلبه منهم !

-أطالب شيوخنا الكرام الشيخ خليفة بن زايد والشيخ محمد بن راشد-حفظهم الله- بمحاسبة الجهة المسؤولة عن إيقاف علاج أبنائي المرضى وجميع الخدمات المساندة لهم وهم في رحلة العلاج .. وعدم تقدير وضعهم الصحي الحرج .. وتركهم في بلد الغربة بلا معيل ولامعين !

-طالب شيوخناالكرام الشيخ خليفةبن زايد والشيخ محمد بن راشد-حفظهم الله- بالإفراج عن زوجي أبوعيالي #عبدالسلام_درويش المسجون عشر سنوات ظلما في #سجن_الرزين ليعودلأسرته ويزاول مهامه الأسرية ويعيل أبنائه وأهل بيته .. ويعينهم على تحديات الحياة ومصاعبها

كما وجهت النصيحة قائلة :

-أطالب شيوخنا الكرام الشيخ خليفة بن زايد والشيخ محمد بن راشد-حفظهم الله- بإعطاء #المواطنين_الإماراتيين المهاجرين الأمن والضمان للعيش في وطنهم #الإمارات بسلام وأمان دون تخويف أو حبس لمجرد إسدائهم النصحية وإبداء رأيهم بما يعود بالنفع على العباد والبلاد ..فالدين النصيحة

 

-أطالب شيوخنا الكرام الشيخ خليفة بن زايد والشيخ محمد بن راشد-حفظهم الله-بتجديد جوازات #المواطنين_الإماراتيين_المهاجرين وأبنائهم بشكل دائم يضمن لهم العودة إلى وطنهم #الإمارات والسفر للعلاج أو الدراسة أو لأي هدف سامٍ دون منع أو قيد يعيق سفرهم وممارسة حقوقهم الإنسانية بشكل طبيعي

وختمت قائلة :

-أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج همنا وهم المسلمين المستضعفين في الأرض ويرزقنا الأمن والأمان أينما كنا وحللنا.. وأن يحفظ بلدي الإمارات وسائر بلاد المسلمين من كيد الكائدين ومكر الماكرين.. ومن أرادنا اللهم بسوء فاشغله بنفسه، ومن كادنا فكده.. آآميين .

 

وتأتي تلك المناشدة بعد تقارير عدة أكدت تعرض المعتقلين في سجون الإمارات في الوثبة والرزين لأبشع أنواع الأذى النفسي والجسدي كما يحرمون من أبسط حقوقهم الآدمية .

 

الكاتب