استغاثة جديدة من معتقلة الرأي أمينة العبدولي من داخل سجن الوثبة

الكاتب EmiratiAffairs 2020-04-06

استغاثة جديدة من معتقلة الرأي أمينة العبدولي من داخل سجن الوثبة

رسالة استغاثة جديدة أطلقتها معتقلة الرأي في سجن الوثبة الصحراوي أمينة العبدولي اشتكت فيها ممارسات السجان بحقها وكيفية الإنتقام منها بوضعها في الإنفرادي بعد رسالة سابقة وجهتها للشيخ خليفة طالبته بإنقاذها من جحيم السجن، حيث أكد وضعها بالانفرادي وخوضها الاضراب عن الطعام حتى بات الأمر مقلقا على حالتها الصحية المتراجعة ..


وكشفت العبدولي في تسريب صوتي نشرته منظمة “نحن نسجل” الحقوقية، أنها شرعت في إضراب مفتوح عن الطعام منذ 23 من الشهر الماضي احتجاجًا على الانتهاكات التي تتعرض لها وتهديدها بفتح قضية جديدة ضدها.


وذكرت العبدولي أنها تعرضت للعقاب مع معتقلة الرأي مريم البلوشي بسبب التسريبات التي ناشدتا فيها منظمات حقوق الإنسان بالتدخل لوقف الانتهاكات وسوء المعاملة بحقهما.

وأوضحت العبدولي أنه تم إدخالها والبلوشي إلى العزل الانفرادي وسط إهمال تام لوضعهما الصحي، مشيرة إلى أن إدارة السجن لم ترسلها ولو لمرة واحدة إلى العيادة من أجل الكشف الطبي عنها.

واشتكت من أنها تعاني من فقدان شديد الوزن وإرهاق عام، موجهة نداء استغاثة إلى منظمة العفو الدولية والمنظمات الحقوقية الدولية بالتدخل الفوري من أجل الإفراج عنها لتمكينها من الاجتماع مع أطفالها الخمسة.

كما أكدت العبدولي على وجوب التدخل للإفراج عن جميع معتقلي الرأي في سجون النظام الإماراتي في ظل مخاطر تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما نشر حساب المواطنون السبعة عبر تويتر فيديو يوضح الإنتهاكات التي تتعرض لها أمينة وأمنيتها الأخيرة باحتضان أطفالها رقبل أن يسرق أمنياتها وباء الكورونا ..

 

https://t.co/myc7QvyOiR‎

الكاتب EmiratiAffairs 2020-04-06