الصحة الإماراتية: تسجل 462 اصابة جديدة بكورونا ووفاة 9 أشخاص

الصحة الإماراتية: تسجل 462 اصابة جديدة بكورونا ووفاة 9 أشخاص

قالت وزارة الصحة الإماراتية إنه تم تسجيل 462 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، و9 وفيات، ما يرفع الإجمالي إلى 15 ألف و192 إصابة و146 وفاة.

 

كما أعلنت الوزارة عن تسع حالات وفاة لمصابين من جنسيات مختلفة بسبب تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، خاصة وأنهم كانوا يعانون من أمراض مزمنة، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 146 حالة .

 

وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، وأهابت بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضمانا لصحة وسلامة الجميع .

 

وأعلنت الوزارة عن شفاء 187 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/ وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 3,153 .

 

وأشارت إلى أنه تم إجراء أكثر من 28 ألف فحص جديد على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، وذلك تماشيا مع خططها الرامية إلى توسيع وزيادة نطاق الفحوص في الإمارات بهدف الاكتشاف المبكر للمصابين والمخالطين لهم وعزلهم.

الكاتب