وسائل إعلام يمنية: اختطاف جندي اماراتي من أصول يمنية في محافظة أبين

وسائل إعلام يمنية: اختطاف جندي اماراتي من أصول يمنية في محافظة أبين

تحدثت وسائل إعلام يمنية عن قيام مسلحين مجهولين يوم أمس باختطاف جندي اماراتي ذو اصول يمنية ويدعى عبدالرحمن صالح محمد الشبيلي احد ابناء قبيلة العواذل في مدينة لودر يحمل الجنسية الاماراتية ويعمل عسكري في القوات المسلحة الاماراتية.

وقالت مصادر محلية لحيروت الإخباري في لودر أن عملية الاختطاف تمت عقب وصول الجندي الى مدينة لودر قادماً من دولة الامارات العربية في زيارة الى أهله وقبيلته في لودر.

وقام مسلحون فجر اليوم بمداهمة منزل اسرة الشبيلي في لودر وقاموا باختطافه.

وأضافت المصادر ان السيارة الهايلوكس التي اختطفت الشبيلي من مدينة لودر دخلت الى المدينة وخرجت دون ان تستوقفها اي نقطة امنية حيث مرت بسرعة كبيره من النقاط الامنية.

هذا وتمكن المسلحون من إختطاف الجندي الاماراتي عبدالرحمن الشبيلي ذو الاصل العوذلي والتوجه به الى جهة مجهولة.

لى صعيد آخر، قال مدرب المنتخب اليمني لناشئي الملاكمة شعبان العمري، الأربعاء، إن أبوظبي ترفض السماح لمنتخب بلاده للملاكمة الدخول إلى أراضي الدولة للمشاركة في بطولة آسيا الثانية لفئتي "الناشئين والشباب" بمدينة دبي.

وأضاف المدرب العمري في تصريحات صحفية لذات المصدر، أن جميع المنتخبات الأخرى المشاركة في البطولة منحت تأشيراتها في حين أن المنتخب اليمني لا يزال عالقا في القاهرة لليوم الرابع على التوالي يتكبد خسائر الإقامة، بسبب رفض الجانب الإماراتي منحهم تأشيرات سفر.

وأوضح المدرب اليمني، أنه من المفترض مشاركتهم في البطولة الآسيوية للملاكمة التي ستقام خلال الفترة من 20 إلى 30 أغسطس الجاري.

الكاتب