عائلة الدكتور ناصر بن غيث تستنكر تعيينه رئيساً لحزب الأمة الإماراتي

عائلة الدكتور ناصر بن غيث تستنكر تعيينه رئيساً لحزب الأمة الإماراتي

أعلنت السيدة وداد سعيد بليله، زوجة الأكاديمي والاقتصادي الإماراتي المعتقل ناصر بن غيث، رفض العائلة وبالنيابة عنه ما أعلنه حزب الأمة الإماراتي من تعيينه رئيساً للحزب، معتبرين أن مثل هذا الإعلان يتسبب بالأذى لبن غيث في محاكمته الجارية حالياً.

وكان حزب الأمة قد أصدر مطلع الشهر الحالي بياناً أعلن من خلاله تعيين الدكتور ناصر بن غيث رئيساً للحزب، في الوقت الذي نصت إحدى فقرات لائحة التهم الموجهة إليه من قبل نيابة أمن الدولة على أنه يتهم بالتواصل مع قيادة الحزب ويساهم في التخطيط لنشاطاته، وهو الأمر الذي اعتبره الكثير من المتابعين ضاراً للدكتور في مسار المحاكمة.

وقالت السيدة وداد عبر حسابها الرسمي في تويتر: "علمنا نحن عائلة الدكتور ناصر بن غيث من الإنترنت بقيام حزب الأمة الإماراتي باتخاذ قرار أحادي بتعيين د. ناصر رئيساً لحرب الأمة الإماراتي".

وتابعت مستنكرة الأمر بقولها: "وبصفتنا أهل الدكتور ناصر و بناء على ما أكده لنا مراراً و تكراراً، فإن الدكتور ناصر بن غيث ونحن معه نستنكر ونرفض هذا التعيين جملة وتفصيلاً".

وأضافت: "وعليه، فإننا نرفض كل ما يترتب على هذا التعيين ونحتفظ بحقنا في اتخاذ الإجراء المناسب، ضد هذا التصرف الذي يهدف إلى أذية الدكتور في محبسه".

واختتمت السيدة وداد حديثها: "علما أن هذا التعيين جاء بتاريخ ١ مايو، أي قبل يوم واحد من جلسة محاكمة الدكتور ناصر.
توقيع: عائلة الدكتور ناصر بن غيث وبالنيابة عنه".

الكاتب