وزارة السياحة الإسرائيلية تستضيف وكلاء سفر إماراتيين

وزارة السياحة الإسرائيلية تستضيف وكلاء سفر إماراتيين

استضافت وزارة السياحة الإسرائيلية مؤخرًا رحلة تعريفية لتسعة وكلاء سفر من الإمارات العربية المتحدة ودعتهم إلى الدورة التاسعة والعشرين لسوق السياحة المتوسطي الدولي (IMTM 2023) ومؤتمر إسرائيل أين؟ في تل أبيب.

ويعد مؤتمر IMTM ، الذي يستمر من 9 إلى 14 فبراير، حدثًا عالميًا للتواصل والصناعة مصممًا لربط المهنيين من جميع مستويات الأعمال والخدمات في السياحة والسفر، حيث توفر المنصة للعارضين السياحيين المحليين والدوليين التواصل مع المشترين العالميين لقيادة السفر الداخلي والخارجي من إسرائيل والمنطقة.

وحسب المشرفين على مشاركة الوفد الإماراتي أن الهدف من الرحلة كان  تسليط الضوء على عوامل الجذب المتعددة الأوجه في إسرائيل وإنشاء سوق للشركاء من إسرائيل للتواصل مع شركاء من الإمارات العربية المتحدة كجزء من الوفد العالمي لفهم عروض السفر إلى إسرائيل وإنشاء باقات للترويج لها بين الإمارات العربية المتحدة.

وتوسع الإمارات العربية المتحدة، شراكتها الاقتصادية إلى أقصى حد مع الشركات والمؤسسات الاقتصادية منذ توقيع اتفاقية التجارة الحرة مع حكومة الاحتلال الإسرائيلي، وذلك في إطار تطبيق بنود اتفاقيات أبراهام للتطبيع والتي وقعت في سبتمبر 2020 بين الطرفين بالإضافة إلى البحرين، وتحت الإشراف الأمريكي.

الكاتب