"ذباب أبوظبي" يحرض على الرحالة "عمر فاروق" بسبب لافته

"ذباب أبوظبي" يحرض على الرحالة "عمر فاروق" بسبب لافته

  تعرض عمر فاروق الرحالة وصانع المحتوى البحريني المشهور إلى تحريض إماراتي واسع في الساعات الأخيرة على خلفية دعوته لإنهاء حرب غزة من قلب دبي خلال احتفالات العام الجديد.

فيما استغل "فاروق" الذي يحظى بمتابعة خليجية وعربية واسعة، احتفالات العام الجديد قبالة برج خليفة حتى يرفع لافتة كتب عليها (عام جديد لا أتمنى سوى وقف المجزرة) في إشارة إلى الحرب على غزة.

جدير بالذكر أنه فور نشر الفيديو الذي حظى بانتشار كبير، ووصلت مشاهداته إلى أكثر من مليون مشاهدة، سرعان ما تعرض فاروق إلى هجوم كبير من مجموعة من الحسابات الأمنية المحسوبة على أبوظبي وسط محاولة التشكيك بنواياه من خطوته والادعاء أنه تعمد الإساءة إلى الإمارات.

وذلك في الوقت الذي لم يتسبب فاروق فيه بوقف الاحتفالات في دبي أو أي نوع من الشغب فإن مغردين محسوبين على جهاز أمن الدولة ذهبوا حد الدعوة لاتخاذ إجراءات ضده ومنعه من دخول الدولة فقط بسبب تذكره أهل غزة وتمنى وقف المجازر بحقهم.

فيما اعتبر نشطاء إماراتيون أن حملات الإهانة للذباب الاماراتي ضد فاروق وكل من يناصر القضية الفلسطينية وأهل غزة تعبر عن حدة الانحطاط الحاصل في أبوظبي والتحالف الكامل مع (إسرائيل).

نصيحة لوجه الله يا عمر، لا تستغبى الناس، واحترم ذكائهم .. أنت تخاطب شعب واعي ومثقف ومتعلم بشكل جيد، ويقدر يميز بسهولة بين الزلة غير المقصودة والعمل المُخطط له !

— عبدالله النعيمي (@AbdllahAlneaimi) January 1, 2024

 

الكاتب